الجمعة، 3 يناير 2014

سلاااام♡




أونياتي  أحتاج  كاتبات  عن



☆kyumin☆

أو


☆HanChul☆

أو

☆Yewook☆


{ ومصممه صور محترفه^_*}



الي  تبي  تشارك  معي  وتصير  كاتبه  في  المدونه  تراسلني  على 


 الكيك

looveel

 على  الأيميل 

 mlak.eunhae@gmail.com


وشكرآ  ☆♧☆



ملوحوضه  الي  بتشارك  مو  تقول  لي  تبي  تنسحب  من  المدونه  فجأه  فكري  زين  قبل  لا  تشاركين 

أحبكم  ♡♡♡♡♡

هناك 17 تعليقًا:

  1. بيشو مانحتاج الا دونغهي وهيوك :"
    معليش تجاهليني بس لاني ما اتابعه الا هالثنين ╥╥
    وشيبر متعصبه جدا لهم ونادر اتقبل كوبل مع احد غيرهم الا نادر :"
    المهم يعطيك الف عافيه ^^
    ونحبك اكثر :$

    جويل ~

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا مستحيل أقرى لغيرهم بس مثل مانحبهم فيه بنات يحبون غير اليونهاي يعني أناس أذواق وأشكال ♡

      حذف
    2. بالضبط عشان كذا اقولك تجاهليني ههههههههههههههههه :$
      بس بيشو راح تنزلين قريب ولا ننتظر لليل :$ ؟

      حذف
    3. يازينك :"
      منتظرينك :$

      حذف
  2. اممم انا احب كل الكوبلات وحابه انك تنوعي .. بس انا اسفة ماعندي قدرة ع الكتابة :( ... بس حبيت اساعد بس مااقدر لذلك فايتينغ الك ^^

    ردحذف
  3. مادري بس حاسه افضل كوبل الي يتابعه الكل هايهيوك ايونهاي ونهيوك كومين وانتي احلى شيء بمدونتك انه لسى هدا الكوبيﻻت ما دخلت بس صدق الناس الذوق
    وحده تدعي من قلبها انها ماتﻻقي كاتبات هدولي الكةبﻻت ^_^

    ردحذف
  4. فككره حلووه ممرا
    آنا آعششق اليووك بس مافي شيء لهم و آنا شيبر لهم مررآ أعشققهم ♡
    ياريت تكتبون عنهم :(

    ردحذف
  5. مقدرين تعبك حبيبتي:(
    فايتينغ ♡

    ردحذف
  6. احب كل كوبل للسوجو كله اقرائه بانتظار جديدك بيشو

    ردحذف
  7. الله يخليكك يسلموو اوني بس ليش ما تشوفي جوجو والكتبات يلي كانو في مددونتها ممكن يساعدونك اهم كماان انا عن نفسي اموت في كوبل الهنتشول ككتير والكيومين صراح وفايتنق

    ردحذف
  8. عشان كذا انا ما ادخل مدونتك كثير لأن مافيها الا الهايهيوك او اليونهاي
    ترا الأمر بسيط(تبين متابعين كثير اكتبي عن كل الكوبلات)
    بس افضل ماتضغطين على نفسك وسوي الي يريحك
    لأني انا ما اقرا الا للونكيو و يونجي وثنيناتهم مو بمدونتكم
    شكرأ على اهتمامك

    ردحذف
  9. اوني كثري من الكاتبات عشان يكون في المدونة تفاعل اكثر يعني بيكتبوا
    لجميع الكوبلات لهانتشول وكيومين و ييوك وللسيهاي كمان اذا
    تسمحين لانو بعرف كل الشيبر للايونهاي ما بدهم يكتبوا عن
    سيهاي رجاءا اوني كتبي عن سيهاي واذا مو انتي الكاتبات اللي رح يصيروا بمدونتك
    واذا ما تبين كيفج براحتك

    punckygirl

    ردحذف
  10. كم مره قلت كلمة اذا ههههههههههههه

    punckygirl

    ردحذف
  11. انا شيبر كيومين انصحك تكتبين عن الكيومين كثيييييير يدورون لروايات عنهم :)
    بالتوفيق

    ردحذف
  12. اوني نبي سيهااااي بليزززززززززز سيهاااااااااي ><

    ردحذف